نيكول سابا ألبومى الجديد مزيج بين اللبنانى والمصرى والخليجى


نيكول سابا


أكدت المغنية اللبنانية نيكول سابا أنها بدأت في التجهيز لألبومها الجديد، بعد أن قدمت العديد من الأغانى السينجل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن الألبوم سيكون مزيجا بين الأغانى المصرية ، واللبنانية ، بجانب المفاجأه الكبرى وهي أنها ستقدم أغانى خليجية لجمهور الخليج.
جاء ذلك خلال استضافتها فى برنامج ” نجوم عالهواء “على نجوم اف ام 100.6 مع المذيعة رنا خطاب ، والمذيع كريم خطاب وكشفت من خلاله نيكول عن تفاصيل مسلسلها الجديد مع النجم تامر حسنى ، وعن ألبومها الذي تجهز له حاليا .
وأعربت نيكول عن سعادتها بالتعاون مع كل من المطرب الشعبى عبد الباسط حموده ، والموزع حسن الشافعى فى الديو “مفيش مستحيل” الذى جمع بينهما مؤخرا وتمت اذاعته على نجوم اف ام .
وعن سؤال رنا لها عن أسباب غيابها عن السينما والتليفزيون بعد أن حققت نجاحا كبيرا في العديد من الأعمال، قالت نيكول:” أحرص دائما على أن اختار أعمالى الفنية سواء التمثيلية أو الغنائية بتأن شديد وذلك حتى لا أكرر نفسى ، فبعد أن قدمت أول تجربة في السينما مع النجم الكبير عادل إمام في “التجربة الدنماركية ” ابتعدت عن التمثيل لمدة 3 سنوات، حتى عودت مرة أخرى مع ابنه رامى إمام في ” 1/8 دستة أشرار ” ، فهدفى ليس التواجد والانتشار” .
وأشارت نيكول إلى أنها تجهز الآن لمسلسلها الجديد “ياسين ” مع النجم تامر حسنى ، مؤكدة أن العمل سيكون مختلفا وجديدا، وأن العمل مع تامر ممتع وأنها سبق وأن تعاونت معه من خلال أغنية “عامل عامله” .
ونفت نيكول ما تردد بشأن رفضها المشاركة في أحد برامج اكتشاف المواهب كعضو لجنة تحكيم .
وفي نهاية البرنامج قالت نيكول: “انتهيت من تسجيل أغنية مصرية جديدة، وستكون مفاجأتى للجمهور”.