ناهد عفيفي انا مستعدة لأدوار جنسية



كدت الفنانة ناهد عفيفي، أنها قررت الاعتماد على موهبتها وأنها لا تميل لأدوار الإغراء، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم هذه الأدوار بالشكل والأداء كما قدمته هند رستم.
وقالت عفيفي: "أنا خريجة كلية السياحة والفنادق ولم تسنح الفرصة أمامي لكي التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية أو أي من المعاهد الفنية، ولكن بعيدا عن الظروف فأنا أرى أن الموهبة دائما أهم من الدراسة التي أصبحت تعتمد في جميع فروعها على التلقين أما فيما يتعلق بخبرة العمل فهي تتولد بمرور الوقت ومع توالي التجارب العملية".
وأوضحت عفيفي أنها لا تميل إلى أدوار الإغراء وقالت لصحيفة "السياسة" الكويتية: "لا أميل إلى أدوار الإغراء بعدما أصبحت تقدم في الآونة الأخيرة بغرض الإثارة والتعري، وهنا يفقد الإغراء قيمته فهو لم يعد مثلمًا قدمته الفنانة الراحلة هند رستم التي لقبت بـ "ملكة الإغراء" حيث اعتمدت على أنوثتها في تقديم مشاهد الغزل والدلع وأتمنى أن أقدم هذه الأدوار بالشكل والأداء كما قدمته هند رستم".

وتابعت: "لن أشارك في أفلام مبتذلة تساهم في إفساد الذوق العام لدى المتلقى لأني لست سلعة تباع وتشترى ولكني ممثلة دخلت هذا المجال بغرض تقديم فن حقيقي ومحترم للجمهور".