يحيى صويص: بسمة بوسيل لم تتزوج قبل تامر



رد المطرب الأردني يحيى صويص عن صمته مفندا كل الشائعات التي تؤكد زواجه من الفنانة بسمة بوسيل زميلته في برنامج المسابقات " ستار أكاديمي " وزوجة الفنان تامر حسني .
وقال يحيى صويص أن عقد زواجه من بسمة والمنتشر على الانترنيت مزيف وأكد ""أؤكد وأقسم بالله العظﯿم أن وثيقة زواجي ببسمة بوسيل مزورة ﻻ أساس لھا من الصحة إطﻼقاً مع أن اسم والدي واسم والدتي صحيحان به ،ويمكن ﻷي كان تزويرھا ﻷن أسماء أهالينا عرفت خلال بّث حلقات برنامج ستار أكاديمي على قناة الفضائية اللبنانية، لكن تاريخ ميلادى كان خاطئاً وغير صحيح، ولو لم أكن متأكداً من نفسي لشككت بأنني تزوجتها فعلاً لشدة ما ظهر عقد الزواج متقناً للغاية".
وفي السياق وجه يحيي رسالة إلى تامر حسني يقول فيها ""أنا مستاء أكثر منك ومن بسمة من شائعة زواجي ھهذه ومن وثيقة الزواج المزورة، وعليك أن ﻻ تصدق كل ما ينشر من أقاويل وأكاذيب في ھذا الشأن، واحتكم لقلبك وعقلك وﻻ تظلم بسمة البريئة، فلو تزوجت بسمة فعلا بي وبأي رجل آخر كانت ستوثقه في بلدھا أيضاً ما يضع حالتها الاجتماعية في دائرة أحوالها الشخصية حيث يكتب عزباء أو مطلقة، وھذا نظام متبع في كافة دول العالم".
وخلص قول يحيى صويص بالدعاء لزوجة تامر ""ﷲ يوفقك ويسترك في حياتك التي اخترتها لنفسك،ﻻ تدعي أي شيء يكسرك من الداخل، ويهز ثقتك بنفسك وبقدراتك، أنت من الداخل فنانة موھوبة وفتاة صلبة فامضي للأمام وﻻ تنظري خلفك".
ومعلوم أن موقع "ميوزك نيشن" اللبناني تناول الموضوع وقال أن الفنانة بسمة بوسيل، تزوجت قبل الفنان تامر حسني من زميلها في برنامج ستار أكاديمي والأردني يحيي صويص