صور قمصان منتخب انجلترا في كأس العالم 2014 بالبرازيل World Cup




بساطة التصميم باللون الأبيض الصافي مع علامة نايك الزرقاء تضفي جمال خاص على قميص منتخب إنجلترا مهد كرة القدم

فنياً : المنتخب الأنجليزي يملك واحد من أفضل الدوريات التنافسية على مستوى العالم لكن هذا الشيء لم ينفع المنتخب كثيرا حيث أنه لم يفز بكأس العالم إلا مرة واحدة . المدرب روي هودسون يعتمد على تكتيك 4-2-3-1 تتحول إلى 4-2-2-2 في بعض أوقات المباراة بتقدم واين روني إلى جانب رأس الحربة الذي غالباً ما سيشغله ستوريدج المتألق الموسم الماضي. قوة المنتخب الإنجليزي هي في لعب الكرات العالية والطويلة والتي تشتهر فيها بريطانيا بشكل عام.
المنتخب يملك أسماء قوية في كافة المراكز بدءاً بحارسة المرمى لجو هارت و خط دفاع لكاهيل وجاغيلكا و أظهرة دفاعية قوية جونسون و بينس , خط وسطه يملك الكثير من الأسماء و سيحتار هودسون في إختيار اللاعبين إلا أن الأقرب سيكون مكوناً من لاعبي ليفربول جيرارد و هندرسون و ربما يكون للامبارد و باركلي رأي آخر , في خط الوسط الهجومي سيكون روني أولهم قبل أي شيء و بجانبه هناك الكثير من الأسماء التي ستتنافس على مركزين و أبرزهم المهاري آدم لالانا , رحيم ستيرلينغ , جيمس ميلنر و داني ويلبيك.

حظوظه : المنتخب الإنجليزي يملك نخبة من النجوم و بكثرة لحد الإشباع و بالتالي إن لم يتجاوز الدور الأول فستكون ضربة قاسية عليهم , خصوصا أنهم سيواجهون فرق قوية لكنها تملك دوريات أضعف من البريمير ليغ . أتوقع لمنتخب إنجلترا الذي يعتمد على قوته البدنية أن يتجاوز الدور الأول و أرشحه لكي يكون متصدر هذه المرة و أنه سيكون مختلف عن مشاركاته السابقة.