أحلام صاحبة مطعم





إنتهت الفنّانة الإماراتيّة أحلام من تصوير أغنيتيْن بعنوان "أبتحدّاك"، و"ملهوفة" على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانيّة إنجي الجمّال.
وقد تمّ التصوير في العاصمة الهنغاريّة بودابست، وتحديداً في وسط المدينة، وفي عدد من القصور الفخمة، والمواقع الجميلة التي إختارتها المخرجة إنجي الجمال بعناية. وإضافةً إلى الكليبيْن صوّرت أحلام فيلماً وثائقياً عن تحضيرها لألبومها الأخير "موعدك"، وفيديو خاصّ عن كواليس تصوير كليبيْها الجديديْن.
وسوف تلعب أحلام في كليب "أبتحدّاك" دور صاحبة مطعم، تتحوّل إلى إنسانة عاشقة ومغرومة لدى لقائها برجل وسيم، وتتغيّر حياتها بأكملها لتسيطر عليها ألوان الفرح والحبّ.
وقد أصرّت أحلام على المخرجة إنجي الجمّال كي تركّز على إيصال رسالة الحبّ والفرح من خلال مشاهد الكليبيْن الجديديْن. وسترتدي أحلام للمرّة الأولى من أزياء المصمّم اللبناني نيكولا جبران في الكليبيْن، وسيشرف على إطلالتها خبير التجميل اللبنانيّ أحمد الأسير، والمصفّف طوني صوايا. يُذكر أن أحلام زارت بيروت أوّل من أمس وذلك لتصوير الإعلان الترويجي لبرنامج "آراب أيدول"، وأثناء زيارتها حضرت عيد ميلاد السيّدة ليلى الصلح مديرة مؤسّسة الوليد بن طلال الخيريّة.
ذلك وتتحضّر أحلام لإستقبال الشهر الكريم الذي عادةً ما تخصّص له كامل وقتها تفرّغاً لشعائره ولفروض العبادة خلاله.