.

النجمات العربيات اللواتي تألقن في دراما رمضان 2014


تعرفي على النجمات العربيات اللواتي تألقن في دراما رمضان 2014
في رمضان 2014 الدراما حافلة بالنجوم حيث تألقت فيها البطولات المسائية مختلف عن السنوات الماضية، حيث كان الظهور قويا للنجمات العربيات اللواتي خطفن الأنظار في مسلسلهن، لذا تعرفي فيما يلي عن ابرز هذه الفنانات من خلال ما يلي:
تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في رمضان بمسلسلها الجديد الرمضاني كلام على ورق مع المخرج محمد سامي و ذلك كتجربتها الثانية في التمثيل بعد المسلسل الأول الذي لم يعرض لحد الان و هو تحت عنوان مولد و صاحبه غائب.

أما سيرين عبد النور أول مرة تشارك سرين في الدراما المصرية و ذلك خلال مشاركتها في المسلسل سيرة الحب، حيث سيعرض 30 حلقة في شهر رمضان من هذا المسلسل، فسيرين حققت نجاحا كبيرا لدى جمهورها المصري لذا فهي تنتظر من هذا المسلسل ان يكون النجاح حليفها هذه المرة كذلك. 


أما داليا البحري فلقد ساهمة هي الاخرى في دراما رمضان مسلسل خيانة عصرية، و بهذا عادت الممثلة داليا الى البطولة بعد تنازلها عن مسلسلين و هما مسلسل القاصرات و غمضة عين.

أما لفنانة هند صابري شاركت في المسلسل امبراطورية و الى جانب البطلة هند في هذا المسلسل شارك الفنان عزت ابو عوف و محمد شاهين و سلوى خطاب.

أما الفنانة الكبيرة يسرا شاركت هذا العام في دراما سرايا عابدين و الذي يعرض على القنوات التلفزيونية حاليا كما شارك العديد من الفنانين في بطولة هذا المسلسل بالاضافة الى يسرا كالفنانة غادة عادل و نيللي كريم و داليا مصطفى كما أن هذا المسلسل من إخراج عمرو عرفة.