إيناس الدغيدي أتقبل الشواذ





كعادتها في كل لقاء لها أثارت المخرجة إيناس الدغيدي الجدل بتصريحاتها الأخيرة ببرنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان على قناة "الحياة"، حيث اكدت أنها لا تمانع العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة قبل الزواج.
وقالت إيناس: "لا امانع وجود علاقة جنسية قبل الزواج ولديّ أصدقاء مثليين جنسيًا ولكني لا أستطيع معرفة شعوري تجاه أبنائي أو بناتي إذا أقدموا على هذا الفعل، وسيكون هناك تصالح مع الوقت في فكرة تقبل الشواذ والمثليين، وكنا زمان نرفض فكرة الصداقة بين البنت والولد، لكن الآن يمكن للبنت أن تدعو صديقها إلى منزلها، أما زنا المحارم فله أسباب نفسية ولا يجب تقبله".
وتابعت إيناس: "الحياة هي من علّمتني الجرأة، وأنا كنت خجولة زمان، واللي كان بيكلمني كنت بعيط، دلوقتي بعيط اللي يكلمني، الحياة صعبة في أوقات كتير، ولكني قدرت عليها أكتر من مرة".
وعن رأيها في المسلسلات الرمضانية، قالت إيناس: "مسلسلا "سجن النسا" و"الوصايا السبع"، حصلا على تشجيع الجمهور، ومخرجة مسلسل "سجن النسا" كاملة أبو ذكري صادقة جدًا وتعبر عن الواقع في أعمالها وأحب اداء رانيا يوسف، وكندة علوش، ونيللي كريم، أما غادة عبد الرازق فهي أستاذة في تمثيلها".