جوارديولا يتحدث سيميوني بدوري الابطال



اعترف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، بصعوبة منافسه أتليتكو مدريد الإسباني، الذي سيواجهه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شالكه :"أفضل فريق في العالم في آخر 10 سنوات هو برشلونة، وأتلتيكو استطاع إخراجهم من ربع النهائي مرتين في الـ3 أعوام الأخيرة".

وأضاف "هذا يثبت مدى قوة هذا الفريق، أتمنى أن يبتعد شبح الاصابات عنا لأننا بحاجة لكل لاعب، هم يطبقون افكار سيميوني بدقة".

وأردف "علي أن اتحدث كثيرًا مع اللاعبين قبل هذه المباراة، سنواجه فريقا صعبا جدًا، فريق يقاتل بشراسة، علينا ان نقدم 180 دقيقة بدون أي خطأ".

وبسؤاله عن دييجو سيميوني مدرب أتليتكو، أجاب "أنا لا اعرفه جيدًا، لقد تحدثت معه مرة أو مرتين، هو أحد افضل المدربين في العالم".

وواصل "لقد صنع فريق قوي يلعب بروح عالية، وعلى الرغم من رحيل عدة نجوم من فريقه مثل كوستا وفالكاو، استطاع الحفاظ على التوازن".

وأكمل "الكل يتحدث عن ريال مدريد وبرشلونة، الان عليهم أن يتحدثوا عن أتلتيكو، هذا تحدي جديد لنا، واجهنا يوفنتوس القوي دفاعيا، وبنفيكا أيضا، الآن سنلعب ضد فريق دفاعي وعنيد، هم على نفس مستوى ريال مدريد وبرشلونة".

وعن إقامة مباراة الإياب في ميونيخ، أوضح "هذا أمر جيد لكن غير حاسم".

وتطرق جوارديولا للحديث عن مباراة شالكه، قائلاً: "ما زلنا بحاجة للفوز مرتين والتعادل كي نضمن البوندسليجا، لكن اذا فزنا غدًا أظننا سنضمن اللقب بنسبة كبيرة".

وتابع "لكن كل شيء قد يحدث، لقد رأينا كيف تغيرت الامور بشكل دراماتيكي في إسبانيا، لهذا لم يحسم شيء بعد".

واختتم جوارديولا تصريحاته بالحديث عن مواجهة ليفربول ودورتموند، كاشفًا "كنت أشجع دورتموند، أهنئ كلوب وتوخيل لقد قدما مباراة تاريخية، هذا درس لنا، عليك أن تركز حتى أخر ثانية كي تفوز".